ظل البرائه

اذا كنتا عضو غير مسجل يشرفنا تسجــــــــــيلك
ظل البرائه

ظل الرائه


    كوووره

    شاطر
    avatar
    مشاكس ماله منافس
    بريئ مبتدئ
    بريئ  مبتدئ

    عدد المساهمات : 67
    تاريخ التسجيل : 29/08/2010

    كوووره

    مُساهمة  مشاكس ماله منافس في الإثنين 30 أغسطس 2010, 05:15

    أعلنت شركة دايهاتسو البارحة نتائج الاستفتاء الكبير والأول من نوعه عن الأندية الأكثر جماهيرية في المملكة العربية السعودية في حفل كبير حضره العديد من الشخصيات الرياضية ومندوبو وسائل الإعلام المختلفة, وقدم الإعلامي المتألق بتال القوس النتائج واستضاف نجوم ممثلي أندية أصحاب مراكز الستة الأوائل: الهلال «الكابتن منصور الأحمد», الاتحاد «الكابتن أحمد جميل», النصر «فهد الهريفي», الأهلي «أمين دابو», الوحدة «حاتم خيمي», الشباب «سعيد العويران».

    وبهذه المناسبة صرح المدير التنفيذي لدايهاتسو المهندس عادل عزت بأن الهدف من إقامة هذا الاستفتاء هو دعم الحركة الرياضية بشكل احترافي, وذلك بتوفير معلومات إحصائية دقيقة للشركات التي ترغب الاستثمار في المجال الرياضي، لأنه أصبح من الواضح افتقار الوسط الرياضي لدراسات وأبحاث مفصلة من شأنها توضيح الصورة لإعداد المهتمين بكرة القدم وانتماءاتهم وأحوالهم الاقتصادية وفئاتهم العمرية ومستوى تحصيلهم العلمي وغير ذلك من المعلومات الإحصائية التي من شأنها رسم خريطة الطريق لبيئة استثمارية حقيقية بمعايير عالمية.

    وقد تمت هذه الدراسة بشكل محايد باستخدام عينة كبيرة تتمثل في 6000 مشجع من جميع المدن بشكل متوافق مع الكثافة السكانية والتوزيع الجغرافي في المملكة, ومن أجل ضمان الجودة وتأكيداً لمبدأ الحياد قامت الشركة التي عملت الاستفتاء بتسجيل جميع المقابلات والمكالمات التليفونية. وقد حقق نادي الهلال المركز الأول جماهيرياً في المملكة بنسبة (%41)، وجاء الاتحاد ثانياً بنسبة (%24)، والنصر ثالثاً ب(%15) والأهلي رابعاً (%14)، ثم الشباب فالوحدة والاتفاق، والتعاون، والوطني فنجران. وكان عدد عينة الدراسة قد بلغ (6) آلاف شخص ما بين ذكر وأنثى من عمر 15 سنة فأكثر. وكانت منهجية البحث تتم عبر مقابلات باستخدام الكمبيوتر والهاتف (اتصال بأرقام عشوائية).

    وكشف الاستفتاء أن السعوديات، البالغ عددهن 300 مشجعة من المشاركات في الاستفتاء، منهن 42 في المائة يشجعن الهلال، و30 في المائة الاتحاد، و15 في المائة الأهلي و10 في المائة النصر.

    كما أظهرت نتائج الاستفتاء أن الاتحاد هو من أكثر الفرق السعودية التي يشجعها الجيل الجديد، التي تبلغ أعمارهم ما بين 15 و19 عاماً، وذلك بنسبة 22 في المائة، والشباب في المرتبة الثانية بنسبة 19 في المائة، ثم الهلال في المرتبة الثالثة بنسبة 18 في المائة، وفي المرتبة الرابعة النصر بنسبة 13 في المائة وخامساً الأهلي بنسبة 12 في المائة.

    ولم يعترض الاتحاديون والهلاليون على الاستفتاء، بينما رفض النصراويون والشبابيون والأهلاويون والوحداويون وعدد من الرياضيين والإعلاميين نتائج الاستفتاء والطريقة التي قام عليها، مشيرين إلى أن آلية الاستفتاء لم تكن دقيقة، وأجريت بطريقة غير مدروسة وغير علمية .

    وكان أول المعترضين على نتائج الاستفتاء لاعب نادي النصر السابق فهد الهريفي الذي اعترض على النتائج, مؤكداً أن الاستفتاء ليس بالضرورة أن يكون صحيحاً ويرفضه تماماً، خاصة أن الآلية التي قام عليها لم تكن بطريقة علمية ودقيقة، كما أن الملاعب السعودية والواقع يؤكدان أن النصر هو الأكثر جماهيرية في المملكة.

    وتدخل الأمير بندر بن محمد عضو الشرف الهلالي ورد قائلاً: "إن الهريفي إن لم يعترض فلن يكون نصراوياً"، وكذلك اعترض على الاستفتاء اللاعب سعيد العويران، إضافة إلى أمين دابو، وكذلك اللاعب حاتم خيمي، الذي ذكر أن ما يؤكد خطأ الاستفتاء أن الوحدة يأتي في نسبة الجماهير بعد الشباب، وهو من سابع المستحيلات, وهذا ما يؤكد أن هناك خطأ ما في هذه النتائج.




    جانب من الحفل

    احمد جميل , العويران , خيمي , الهريفي ومنصور الاحمد

    الأمير بندر بن محمد يتوسط مجموعة من الحاضرين
    والسلام عليكم اخوكم مشاكس ماله منافس
    Embarassed
    avatar
    ظل البرائه
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 28/08/2010
    العمر : 37
    الموقع : في الصاله

    رد: كوووره

    مُساهمة  ظل البرائه في الإثنين 30 أغسطس 2010, 16:58

    مشكور اخوي وعطيك الفـ عافيهــ

    تقبل مروري
    avatar
    مشاكس ماله منافس
    بريئ مبتدئ
    بريئ  مبتدئ

    عدد المساهمات : 67
    تاريخ التسجيل : 29/08/2010

    رد: كوووره

    مُساهمة  مشاكس ماله منافس في الإثنين 30 أغسطس 2010, 18:31

    وينكم ماشوف ردود لا تفشلونا ردواحد بس لاتبخلون علينا scratch

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 18 أكتوبر 2017, 12:24