ظل البرائه

اذا كنتا عضو غير مسجل يشرفنا تسجــــــــــيلك
ظل البرائه

ظل الرائه


    قرعة كاس ولي العهد 2011

    شاطر
    avatar
    ظل البرائه
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 28/08/2010
    العمر : 37
    الموقع : في الصاله

    قرعة كاس ولي العهد 2011

    مُساهمة  ظل البرائه في الأربعاء 22 ديسمبر 2010, 03:06

    [/center]الأهلي مع الهلال والاتحاد مع الاتفاق صراع منتظر.. والعالمي يترقب غريمه
    قرعة كأس ولي العهد.. «سالكة» للنصر والشباب[center]



    مهدت قرعة مسابقة كأس ولي العهد، الطريق لفريقي النصر والشباب للوصول إلى الدور قبل النهائي من المسابقة التي ستقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة بعد سحبها البارحة في القاعة الكبرى في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض برعاية الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل وحضور ممثلي الأندية وحشد من رجال الإعلام والصحافة.

    وأوقعت النصر "العالمي" في المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبه فرق كل من القادسية، الحزم، والرياض، فيما حل فريق الشباب "الليث" في المجموعة الثانية إلى جانب فرق الرائد، الوحدة، الفيصلي، فيما ترأس فريق الهلال المجموعة الرابعة التي ضمت كلا من نجران، الأهلي "القلعة"، وهجر، فيما كان الاتحاد في المجموعة الأولى إلى جانب التعاون، الفتح، والاتفاق.




    وخلى دور الـ16 من مواجهات العيار الثقيل، بعد أن أوقعت القرعة الاتحاد أمام التعاون في جدة، الفتح مع الاتفاق في الأحساء، الشباب والرائد في الرياض، الوحدة مع الفيصلي في مكة المكرمة، فيما يستضيف النصر القادسية في الرياض، الحزم والرياض على أرض الثاني، بينما يستقبل الهلال نجران على أرضه، ويحل الأهلي ضيفا على هجر في الأحساء.

    وتكرر سيناريو الموسم الماضي عندما تخطى الفتح نظيره الاتفاق 3/1 في الدور ذاته، فيما تغلب الأهلي بصعوبة على هجر 3/2.

    وينتظر أن يشتعل الصراع بين الفرق في دور الـ8 من المسابقة بمواجهتين من العيار الثقيل، عندما يواجهه الهلال نظيره الأهلي، ويتصادم الاتحاد بنظيره الاتفاق في حال فوزهما.

    وعاندت القرعة الأهلي الذي سيلعب جميع مبارياته خارج أرضه حتى الدور النهائي، فيما ابتسمت للشباب الذي سيلعب جميع مبارياته على أرضه.

    وقسم الاتحاد السعودي لكرة القدم فرق المسابقة إلى أربعة مستويات؛ حيث ضم المستوى الأول (الهلال – الاتحاد – النصر – الشباب)، الثاني (الوحدة – الأهلي ـ الحزم – الفتح)، الثالث (الاتفاق – القادسية – الرائد – نجران)، والرابع (الفيصلي – التعاون – الرياض – هجر).

    وأشرف فيصل العبد الهادي أمين عام الاتحاد السعودي على مراسم إجراء القرعة بمشاركة ممثلي خمسة أندية، وهم: منصور الرفاعي من الاتحاد، عبد الله القريني من الشباب، فؤاد أنور من الرياض، ياسر المسلم من الاتفاق، وطلال الغامدي من القادسية.

    وستكون مواجهات دور الـ16 أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس 28-29-30 صفر 1432هـ الموافق 1-2-3 فبراير 2011، فيما ستكون لقاءات الـ8 يومي الأربعاء والخميس 13-14 ربيع الأول 1432هـ الموافق 16-17 فبراير 2011، دور الـ4 يومي الخميس والجمعة 5-6 ربيع الآخر 1432هـ الموافق 10-11 مارس 2011.

    من جانبه، أكد الأمير سلطان بن فهد أن استعداد المنتخب السعودي للمشاركة في كأس آسيا يسير وفق ما هو مخطط، وقال "اجتمعت مع المدرب البرتغالي بيسيرو قبل عشرة أيام، وتمت مناقشته في الإعداد للمشاركة، وكذلك المشاركة في كأس الخليج الماضية التي أقيمت في اليمن وقدم خلالها لاعبو المنتخب مستويات جيدة"، مبيناً أنه كان هناك العديد من الملاحظات التي تمت مناقشتها لتلافيها في كأس آسيا، وقال "في كل بطولة هناك دروس مستفادة حتى نستطيع أن نعدل الأخطاء البسيطة التي حدثت، وأتوقع ـــ إن شاء الله ـــ لمنتخبنا التوفيق لإحراز بطولة آسيا".

    وأشاد بما تضمنه البرنامج الوثائقي الذي تقدمه القناة الرياضية السعودية الذي تحدث عن تاريخ مسابقات آسيا، مقدراً الجهود التي يبذلها الأمير تركي بن سلطان مساعد وزير الثقافة والإعلام المشرف العام على القناة الرياضية السعودية في سبيل تطوير القناة
    Very Happy Laughing
    مع تحيات/ظل البرائه

    تق

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 17 ديسمبر 2017, 01:11